منتــــــــــديات الجنـــــة
اهلا وسهلا بكم في منتديات الجنة نورتو المنتدى اذا كانت هذة زيارتك الاولى للمنتدى فندعوك للتسجيل والمشاركة مع الاعضاء واذا كنت عضو مسجل فقم بتسجيل الدخول

منتــــــــــديات الجنـــــة

افلام|اغاني|مسلسلات|تحميل|العاب|رمضان2010|صور|فنانين|برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حسن حمدي : يجب أن يستعيد الأهلي مكانته الطبيعية ويعود لكأس العالم للأندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ŢĤĒ PŘİŊĊ
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
المشاركات : 308
تاريخ الميلاد : 24/11/1995
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 22
العمل/الترفيه : النت

مُساهمةموضوع: حسن حمدي : يجب أن يستعيد الأهلي مكانته الطبيعية ويعود لكأس العالم للأندية   الجمعة أغسطس 13, 2010 9:07 pm



طالب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي لاعبي فريقه ببذل أقصى مجهوداتهم من أجل تحسين صورة الأهلي العالمية والعودة من جديد إلى نهائيات كأس العالم للأندية .

وفي تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي قال حمدي " يجب أن يستعيد الأهلي مكانته العالمية ويفوز بدوري أبطال أفريقيا كي يعود من جديد إلى كأس العالم للأندية " .

وعقد حسن حمدي رئيس بعثة الأهلي في الجزائر جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر عقب تناول وجبة الإفطار في سهرة رمضانية مميزة وسط أجواء هادئة في الجزائر وطالب لاعبيه بأن يفوزو على الشبيبة لتكون المباراة تذكرة العبور للدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية .

وأكد حمدي للاعبيه أنه يثق تماماً في قدراتهم وإمكاناتهم ومن قدرتهم على تحقيق نتيجة طيبة أمام الشبيبة واستكمال المشوار الإفريقي من أجل اسعاد جماهير النادي الأهلي الغفيرة .

وأضاف رئيس النادي الأهلي " قدرنا دائماً أن الأهلي هو البطل , والبطل دائماً يجب أن يفوز بكل بطولة يشارك فيها دون النظر إلى أي عوامل أخرى " مشيراً إلى أن تجديد الدوافع لدى اللاعبين أهم شيء لتحقيق البطولات .

ويلعب النادي الأهلي مع شبيبة القبائل الجزائري بعد غد في تمام الساعة العاشرة مساء في ختام مباريات جولة الذهاب بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا , ويتصدر الشبيبة المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من فوز على الإسماعيلي بمصر وعلى هارتيلاند بالجزائر , بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادل مع هارتيلاند بنيجيريا وفوز على الإسماعيلي بالقاهرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algna.mountada.biz
 
حسن حمدي : يجب أن يستعيد الأهلي مكانته الطبيعية ويعود لكأس العالم للأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــديات الجنـــــة :: ۩۞۩ قسم الرياضة ۩۞۩ :: منتدى الرياضة العربية والعراقية-
انتقل الى: